وحضر الورشة عميد الكلّية الدكتور علي جاسم العامري، ومقرّرو قسم هندسة تقنيات الحاسوب كلٌّ من م.م زينب صباح الكرعاوي، وم.م أحمد عبدالرزاق الفتلاوي.
واستهدفت الورشة الكادر التدريسي والفنّي والإداري في الكلّية، لغرض تدريبهم على استخدام المنصّة التي اعتُمِدت منذ بدء العام الدراسي الجاري 2023 – 2024.
يُذكر أن منصة (BIS) تمّ تنفيذها من قِبل مركز الكفيل لتقنية المعلومات التابع للجامعة، لتستخدم في كلّ الجامعات العراقية بناءً على قرارٍ صادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.