وقالت مديرة المركز السيدة سارة الحفار، إنّ " المركز نظم برنامج (واحة الثقافة) لمجموعة من النساء في مؤسسة السجناء السياسيين بمحافظة بغداد؛ من أجل حياة أسرية ونفسية مستقرة"
وأضافت، أنّ" المنهاج تضمن محاضرة بعنوان (خطوات نحو السعادة) للدكتورة المتخصّصة بالطب النفسي والمعالجة بالعلاج المعرفي السلوكي شيماء ناصر".
وأشارت الحفار إلى أنّ "المحاضرة سلطت الضوء على أهمية الرضا وتأثيره في تحقيق السعادة، وتضمّنت فقرة تفاعلية بعنوان (صورة وتعليق) للمرشدة عذراء أحمد، ومسابقات معرفية منوعة قدمتها السيدة إخلاص جواد".
ويستمر المركز في تنظيم برامجه التثقيفية للنساء، بهدف المحافظة على العفة، وتعزيز القيم والتوجيهات الإيجابية، والمساهمة في بناء مجتمع أسري ونفسي مستقر.