المجمع العلمي يقيم محفلاً قرآنياً في بغداد

أقام المجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدسة، محفلاً قرآنياً احتفاءً بذكرى الولادات الشعبانية.

وأشرف على المحفل المُقام في قضاء الحسينية بالعاصمة بغداد، معهد القرآن الكريم فرع بغداد التابع للمجمَع.

وتضمّن المحفل تلاواتٍ مباركة بصوت كُلٍ من القارئ أبو سيف المحمداوي، وقارئ العتبة الكاظمية المقدّسة الدكتور رافع العامري، والقارئ محمد باقر الحمراني، فضلاً عن فقرة الابتهالات والأناشيد بمشاركة منشد المعهد علي الذهبي، إحياءً لهذه الذكرى العطرة، واختُتِم المحفل بقراءة دعاء الفرج.

وتسعى العتبة العبّاسية المقدّسة، عبر أقسامها ومراكزها بنشر الثقافة القرآنية بين فئات وشرائح المجتمع المتعدّدة، من خلال إقامة المحافل القرآنية.