وقالت مسؤولة الشعبة السيدة تغريد التميمي، إنّ "الشعبة أنهت جميع استعداداتها لإقامة حفل التكليف الشرعي المركزي السنوي الموسوم بـ(مشروع الورود الفاطمية)، الدفعة الثانية من النسخة السادسة للعام 2024 م".
وأضافت أنّ "الحفل سيُقام في قاعة جامع الزهراء (عليها السلام) الكبير في قضاء عين التمر يوم الثلاثاء الموافق (7/5/2024)، بمشاركة أكثر من (300) طالبة ممن بلغن سنّ التكليف الشرعي من طالبات مدارس القضاء".
وتنظّم شعبة الخطابة الحسينية في العتبة المقدسة حفل (الورود الفاطمية) للتكليف الشرعي، لطالبات المدارس في كربلاء بالتعاون مع مديرية التربية في المحافظة، تحت شعار (من نهج الزهراء حجابي وبزينب اقتدائي).