وعقد رئيس القسم السيد حسن داخل اجتماعًا مع المتدربين المشاركين في البرنامج الّذي يستهدف معاوني مدارس مجموعة العميد التّعليميّة للشؤون الإدارية، للوقوف على أثر التدريب، وقياس مدى الإفادة منه.
واطّلع داخل على الاستعدادات وأبرز الحاجات التدريبية قُبيل الشّروع بالمرحلة الثانية من التّدريب المختصّ بالتّخطيط المدرسي.
وناقش الاجتماع محاور عدّة منها: آليّة تطبيق البرنامج، وتحديد مستوياته الأساسية، وقياس مدى تأثيره على المتعلّمين.