مجمع أبي الفضل العباس (عليه السلام) يستنفر جهوده لخِدمة زائري الأربعين

استنفر مجمّع أبي الفضل العباس (عليه السلام) الخدمي التابع للعتبة العبّاسية، جهوده لخدمة زائري الأربعين المتجهين سيرًا صوب مدينة كربلاء في محور (النّجف - كربلاء).

وقال المشرف العام على المجمّع وعضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة، السيد جواد الحسناوي: إنّ "مِلاكات المجمّع استنفرت جهودها منذ أيام عدّة لتقديم الخدمات المتنوعة لزائري الأربعين، التي تشمل خدمات الطعام والمياه مع توفير أماكن للاستراحة، إضافةً إلى خدمات لوجستية، وطبية، فضلًا عن الخدمات الفكريّة، والثقافية، والدينية".

وأضاف أنّ "المجمّع قام بتوفير أماكن مهيأة لاستراحة الزائرين الذين يقصدون زيارة المرقدَين الطاهرَينِ على محور (النجف – كربلاء)" لافتا، أنّ "المجمّع يضمّ موكبًا ثقافيًّا ومحطات تعليميّة لتصحيح قرّاءة قصار السور، إلى جانب محطات تبليغيّة للإجابة على اسئلة الزائرين".
relatedinner
كما أشار الحسناوي إلى أنّ "المجمّع يقدم ثلاث وجبات غذائيّة يوميًّا للزائرين، سعيًا منه إلى توفير أفضل الخدمات الممكنة لزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السّلام)".

كما أوضح أنّ "المجمّع يضمّ معمل ثلج لإنتاج ثلج القوالب والثلج البلوري، الذي يساهم في سدِّ حاجة المجمّع من الثلج، إضافةً إلى التوزيع على أصحاب المواكب المتواجدين في المنطقة، فضلًا عن معمل لإنتاج الحلويات يتمّ من خلاله توزيع الحلويات على الزائرين بشكل مستمر".