وقدّم الدورة الشيخ محمد الكريطي، إذ شارك فيها أكثر من 40 منتسبًا من الملاكات الجديدة بالمستشفى، واستمرت الدورة لمدة خمسة أيام، بواقع ساعة يوميًّا.
وتناولت الدورة مجموعة من المحاور التي ركزت على الجوانب الدينية، والأخلاقية، والإنسانية؛ بهدف تعزيز القيم الإسلامية والأخلاق المهنية لدى المنتسبين.
يأتي هذا النشاط في إطار جهود العتبة المقدسة لتعزيز الوعي الديني والإنساني بين مختلف شرائح المجتمع.