وأعلنت شعبة تقنية المعلومات والشبكات التابعة لقسم إعلام العتبة العباسية المقدسة، عن أداء ملاكاتها مراسم الزيارة، في ليلة ويوم النصف من شعبان، نيابةً عن المسجّلين في صفحة الزيارة بالإنابة على شبكة الكفيل العالمية، عبر الرابط الآتي: (https://alkafeel.net/zyara/).
وستتشرّف مجموعة من السادة الخدم العاملين في العتبة العباسية المقدسة بأداء الزيارة عند مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)، وذلك في ليلة وصباح يوم الخامس عشر من شهر شعبان المبارك.
وستشمل، الزيارة المخصوصة، وزيارة آل ياسين للإمام المهدي (عجّل الله فرجه الشريف)، وصلاة ركعتين، إضافةً إلى الدعاء للمسجّلين كافة، الذين تعذّر عليهم المجيء لأداء مراسم هذه الزيارة.