وقال رئيس الجامعة الدكتور جودت الجشعمي: إنّ "الجامعة احتفت اليوم بإنجازات ملاكاتها التدريسيّة المتميزة وطلبتها المتفوّقين بمناسبة حصول الجامعة على المركز الثاني في الاعتماد المؤسَّسي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى الجامعات الأهلية في العراق".
وأضاف أنّ "الاحتفاء تضمّن تكريم الأساتذة الذين حقّقوا نسب نجاح عالية في الامتحانات التقويمية الوزارية، إلى جانب تكريم الطلبة الأوائل على الكليات من مختلف مراحلهم الدراسية، فضلًا عن تكريم الملاكات الذين ساهموا في دعم العمل الإداري داخل الجامعة".
وأشار الجشعمي إلى أنّ "هذا التكريم يعزز روح المنافسة بين الطلبة ويزيد من شعورهم بالانتماء المؤسَّسي إلى الجامعة، ويحفّزهم على الاستمرار في تقديم الأفضل، سواء في المجال الأكاديمي أو في الأنشطة المختلفة، وكذلك يسهم في تعزيز الإبداع والتميّز بين جميع أفراد المؤسسة التعليميّة".