وشهد البرنامج الذي أُقيم في مقام الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) حضورًا واسعًا من المؤمنات على مدى عام كامل، وسط أجواء روحانية وإيمانية.
واستُهلّت فعاليات البرنامج بتلاوة مباركة لآيات من القرآن الكريم، أعقبتها قراءة الدعاء والتضرع والمناجاة، ليُختتم بزيارة مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) والتبرك بوجبة طعام في مضيف العتبة العباسية المقدسة.
وتسعى شعبة فاطمة بنت أسد (عليها السلام) للدراسات القرآنية إلى مواصلة البرنامج بما يعزز القيم القرآنية والإيمانية، ويسهم في إحياء المناسبات الدينية، ونشر الوعي الرسالي في أوساط المجتمع النسوي.