وشهدت منطقةُ بين الحرمين الشريفين تعليق اللافتات السوداء التي عبّرت عن عظمة هذه الفاجعة الأليمة، واستذكار سيرة الإمام الصادق (عليه السلام) ومظلوميته.
وتأتي هذه الأعمال ضمن استعدادات العتبة العباسية المقدسة لإحياء هذه المناسبة الأليمة، واستقبال الزائرين الوافدين للمشاركة في إحيائها.