وقال مسؤولُ وحدة التحفيظ بمعهد القرآن الكريم في المثنّى التابع للمَجمَع، السيد محمود هاشم، إن المعهد استأنف الاختبارات في عددٍ من مناطق المحافظة، في إطار برنامجٍ تربويّ متكاملٍ يهدف إلى تنمية مهارات الطلبة وتعزيز قدراتهم في الحفظ.
وأضاف، أن هذا الشهر شهد تحقيق إنجازٍ ملحوظ، إذ تمكّن 32 طالبًا من إتمام حفظ جزءٍ جديدٍ من القرآن الكريم، إضافة إلى ما سبق حفظه، ممّا يعكس مستوى الالتزام والجدّية لدى الطلبة، فضلاً عن التعاون المثمر بين الأساتذة وأولياء الأمور.
وبيّن أن الاختبارات تأتي للتأكيد على أهمّية الاستمرار في الحفظ والمراجعة، بما يُسهِمُ في الوصول إلى مستوياتٍ متقدّمة من الإتقان، وترسيخ الثقافة القرآنية في المجتمع.