وأشرف على تنظيم الورشة مركزُ مُلتقى القمر الثقافي التابع للقسم، ضمن برنامج "الطالب الفعّال".
وقال مديرُ المركز، الشيخ حارث الداحي: "إنّ الورشة تأتي ضمن سلسلةٍ من البرامج التربوية الهادفة، إذ قدّم محاورَها التدريبية محاضرُ المركز الأستاذ غيث علي".
وأضاف: أن "الورشة تناولت أبرز الأساليب العملية لتنظيم الوقت واستثماره بالشكل الأمثل، لا سيّما مع اقتراب الامتحانات النهائية، مع التركيز على إعداد خططٍ دراسيّة فعّالة تُسهِمُ في تحقيق أفضل النتائج وتقليل الضغوط الدراسية".
وشهدت الورشةُ تفاعلًا ملحوظًا من قبل الطلبة، الذين أعربوا عن استفادتهم من محاورها، مؤكّدين أهمّية هذه المبادرات في دعم مسيرتهم الدراسية والحياتية، وتعزيز استعدادهم للتخطيط لمستقبلهم بصورةٍ أفضل.