عَبرَ موكبها الخدمي.. شعبة السادة الخدم تقدّم خدماتها للزائرين بذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام)

تقدّم شعبة السادة الخدم في العتبة العباسية المقدسة خدماتها للزائرين الوافدين إلى مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، تزامنًا مع ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).

وقال السيد حسين آل ضياء الدين من الشعبة: إنّ "ملاكات الشعبة تقوم بأعمال عدّة لإحياء ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) الأليمة، منها إقامة موكب خدمي يقدم المشروبات الباردة والساخنة للمعزّين".

وأضاف، أنّ "هذه الأعمال تأتي ضمن حرص الشعبة على تقديم أفضل الخدمات للمشاركين في إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)".