بذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام).. شعبة التوجيه الديني النسوي تنظّم مسابقة ثقافية للزائرات

نظّمت شعبة التوجيه الديني النسوي التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة، مسابقة ثقافية ميدانية للزائرات، إحياءً لذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).

وقالت مسؤولة الشعبة السيدة عذراء الشامي: إنّ "المسابقة تضمّنت مجموعة من الأسئلة الّتي سلّطت الضوء على سيرة الإمام الصادق (عليه السلام)، والتعريف بمآثره الخالدة".

وأضافت أنّ "الإمام الصادق (عليه السلام) يمثل أنموذجًا خالدًا في تاريخ الأمّة الإسلامية، لما له من دورٍ عظيم في ترسيخ قواعد الإسلام وحفظ الشريعة المقدسة".

وأشارت إلى أنّ "المسابقة شهدت تفاعلًا واسعًا من قبل الزائرات، وسط أجواء عبّرت عن عمق الارتباط بأهل البيت (عليهم السلام)، فضلًا عن توزيع هدايا تبركية من مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) على المشاركات".

وتحرص شعبة التوجيه الديني النسوي على إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) بوصفها نهجًا مستمرًا، يُسهم في ترسيخ القيم الدينية، ونقلها إلى المؤمنات عَبرَ برامج ميدانية وتفاعلية.