وقال مسؤولُ معهد القرآن الكريم في الهندية التابع للمَجمَع، السيد حامد المرعبي: إنّ "المعهد نظّم مجلس عزاءٍ بذكرى شهادة الإمام الصادق(عليه السلام)، تخلّلته فقراتٌ متنوّعة، وحضره جمعٌ من المؤمنين".
وأضاف، أنّ "المجلس استُهِلّ بتلاوةٍ قرآنيّة بصوت القارئ محمد تقي الحسيني، أعقبتها محاضرةٌ للسيّد علي الجزائري، استعرض فيها سيرة الإمام (عليه السلام) ونهجه العلميّ، وما تركه من إرثٍ فكريّ عظيم أسهم في بناء المدرسة الإسلامية الأصيلة".
وأوضح المرعبي أن "المجلس تضمّن قراءة المراثي والقصائد التي عبّرت عن عمق الحزن والأسى بهذه المناسبة الأليمة، التي يهدف المعهدُ عبرها إلى ترسيخ قيم الثقلين الشريفين ومعارفهما في المجتمع".