وقالت مسؤولةُ وحدة الأنشطة والتدريب في المركز، السيدة إخلاص جواد كاظم: إن "البرنامج تضمّن محاضرةً تخصّصية قدّمتها المرشدة عذراء أحمد بعنوان (أسس الاستقرار الأسريّ)، تناولت أبرز المرتكزات التي تُسهِمُ في بناء أسرةٍ متماسكة، قادرة على مواجهة التحدّيات الاجتماعية".
وأضافت أن "المحاضرة شهدت تفاعلًا ملحوظًا من المشاركات، إذ تمّت الإجابة عن استشاراتهنّ، وطرح حلولٍ عمليّة لتشخيص المشكلات الأسريّة، وسبل التعامل معها بأساليب تربوية واعية".
ويأتي البرنامج ضمن سلسلة نشاطاتٍ ينفّذها المركزُ بالتعاون مع المؤسّسات الحكومية، بهدف دعم المرأة وتطوير مهاراتها الحياتية، بما ينعكس إيجابًا على بيئة العمل والأسرة والمجتمع.