وقال مسؤولُ شعبة الزراعة في القسم السيد سجاد حسين، إنّ "ملاكات الشعبة باشرت منذ بداية الموسم الحالي بزراعة شتلات الورود الموسمية والدائمة في عددٍ من الواحات، بهدف تعزيز المساحات الخضراء وتحسين البيئة".
وأضاف "تُسهِمُ الحملة في تجميل مداخل الواحات وتحسين جودة الهواء، فضلًا عن توفير متنفّسٍ طبيعيّ للعوائل"، لافتًا إلى أنّ "الأعمال مستمرّة وفق برامج دوريّة تضمن ديمومة المشهد الجمالي، وتنوّع الغطاء النباتي داخل الواحات".
ويواصل القسم جهوده في تطوير البيئة الزراعية والارتقاء بالمظهر العام للواحات، بما يُسهِمُ في توفير بيئةٍ خضراء متكاملة تخدم المواطنين.