وشهد المجلسُ حضور عددٍ من مسؤولي العتبة المقدّسة وجمعٍ من الزائرين.
واستُهِلّ بتلاوةٍ مباركةٍ من آيات القرآن الكريم، تلتها محاضرةٌ دينيّة قدّمها الشيخ عبدالله الدجيلي، تناولت المحن والمصائب التي جرت على أهل بيت النبوّة (عليهم السلام)، وأهمّية التمسّك بولايتهم والاقتداء بسيرتهم العطرة.
ويحرص قسمُ العلاقات العامّة على إقامة المجالس العزائية بهدف إحياء ذكر أهل البيت(عليهم السلام)، ونشر علومهم وفضائلهم وتأكيد السير على نهجهم المبارك.