وقالت رئيسة القسم الدكتورة هيفاء التميمي، إنّ "المدير العام لدائرة صحة كربلاء أشاد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للزائرين في المركز، كما قدم مجموعة من التوصيات تهدف إلى رفع كفاءة العمل".
وأضافت أنّ "الزيارة شملت جولة في مركز أم البنين (عليها السلام) للرجال، ومركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) للنساء، للاطلاع على سير العمل وآلية حفظ الأدوية"، مشيدًا بعملية التنظيم الدوائي والإداري الذي يتبعها القسم.