العتبة العباسية المقدسة تقيم مجالسها العزائية بذكرى شهادة الإمام الجواد (عليه السلام)

أقامت العتبة العباسية المقدسة مجالسها العزائية في صحن مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) لإحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام).

وتنظم المجالس شعبة الخطابة للتبليغ الحسيني في العتبة المقدسة، بفترتين صباحية ومسائية، وبحضور عدد من خدمة المرقد الطاهر وزائريه.

واستعرض خطيب المجلس الصباحي الشيخ محمد جاسم الشمري، السيرة العطرة للإمام صاحب الذكرى (عليه السلام)، وأبرز محطات حياته ومواقفه وتضحياته، واختُتم المجلس بقراءة المراثي لاستذكار شهادته الأليمة.

وتحرص العتبة العباسية المقدسة على إحياء مناسبات أئمة أهل البيت (عليهم السلام) عبر إقامة مجالس العزاء والفعاليات الثقافية؛ بهدف تعميق الوعي الديني وترسيخ القيم الإسلامية الأصيلة.