وتوافدت جموع الزائرين من داخل العراق وخارجه، لإحياء ذكرى شهادة الإمام (عليه السلام) في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة.
واستنفرت العتبة العباسية المقدسة جهودها لخدمة الزائرين، عبر مواكبها الخدمية المنتشرة في مدينة الكاظمية المقدسة، التي تواصل تقديم خدماتها منذ عدة أيام.