قسم بين الحرمين الشريفين ينشر لافتات الحزن بذكرى شهادة الإمام محمد الباقر (عليه السلام)

باشر قسم بين الحرمين الشريفين في العتبة العباسية المقدسة بنشر لافتات الحزن، إحياء لذكرى شهادة الإمام محمد الباقر (عليه السلام) .

وعلقت ملاكات القسم في منطقة بين الحرمين الشريفين اللافتات السوداء التي تعبر عن عظمة هذه الفاجعة الأليمة، لإستذكار فضائل الإمام الباقر (عليه السلام) ومظلوميته.

وتأتي هذه الأعمال ضمن استعدادات العتبة العباسية المقدسة لإحياء هذه المناسبة الأليمة واستقبال الزائرين الوافدين للمشاركة في إحيائها