شعبة التوجيه الديني النسوي تستذكر مظلومية الإمام الباقر (عليه السلام) عبر مجلس عزاء

استذكرت شعبة التوجيه الديني النسوي التابعة لمكتب المتولي الشرعي للشؤون النسوية في العتبة العباسية المقدسة مظلومية الإمام الباقر (عليه السلام) عبر مجلس عزاء أُقيم في سرداب الإمام الكاظم (عليه السلام).

وقالت مسؤولة الشعبة السيدة عذراء الشامي: إنّ الشعبة أقامت مجلس عزاء لاستذكار شهادة خامس أئمة الهدى الإمام الباقر (عليه السلام)، استُهل بتلاوة قرآنية، تلتها قراءة زيارة الإمام صاحب الذكرى (عليه السلام).

وأضافت أنّ المجلس تضمن محاضرة أخلاقية قدمتها المرشدة آلاء عدنان، بعنوان (حلم الإمام الباقر -عليه السلام- وتغيير النفوس والأفكار)، واختُتم بفقرة (براعم الكفيل) التثقيفية للأطفال الحاضرين، بما يتلاءم مع أعمارهم ومستوى إدراكهم.

وتحرص شعبة التوجيه الديني على إقامة المجالس العزائية الخاصة بأهل البيت (عليهم السلام) لإحياء ذكرهم وترسيخ الوعي الديني والأخلاقي في المجتمع.