قسم الشؤون الطبية يقدّم محاضراته التدريبية لتطوير مهارات ملاكاته وكفاءتها العلمية

يواصلُ قسمُ الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة، إقامة محاضراته العلمية التدريبية الأسبوعية؛ بهدف تطوير مهارات الملاكات الطبّية ورفع كفاءتها العلمية والعملية.

وقالت رئيسةُ القسم الدكتورة هيفاء التميمي: إنَّ "القسم يحرص على تنفيذ برنامجٍ تدريبيّ علميّ مستمرّ يتضمّن محاضرات تخصّصية تُقام أسبوعياً؛ بما يُسهِمُ في تعزيز الخبرات الطبّية ومواكبة المستجدّات العلميّة في مختلف المجالات الصحّية".

وأضافت أنَّ "محاضرة هذا الأسبوع تناولت الأدوية المُنقِذة للحياة وطرائق تخفيف الأدوية الأكثر استخداماً في حالات الطوارئ، وقدّمتها الدكتورة حنين حسان ضمن سلسلة المحاضرات العلميّة التي يشارك في تقديمها ملاكُ القسم الطبّي".

من جانبها، أكّدت مسؤولةُ متابعة الأداء العلميّ في القسم الدكتورة آلاء عبد الحسين، أنَّ "استمرار هذه الدورات التدريبية بصورةٍ أسبوعية انعكس إيجاباً على التطوّر العلميّ والمهنيّ للملاك الطبّي النسوي في قسم الشؤون الطبّية، وأسهم في تعزيز مهاراته وكفاءته العملية؛ بما ينعكس على مستوى الخدمات الصحّية المقدّمة للمرضى والزائرين".