وأُقيمت الدورة في سرداب الإمام الحسن (عليه السلام) داخل العتبة العباسية المقدسة، ونُظمت على شكل حلقات دراسية؛ لزيادة التفاعل والانسجام مع دروس الدورة.
وقال معاون رئيس القسم الشيخ عادل الوكيل: إنّ القسم مستمر في إقامة دوراته التطويرية حتى تشمل جميع منتسبي العتبة المقدسة؛ من أجل تعزيز الثقافة الدينية والفقهية لديهم.
وأضاف، أنّ الدورة تستمر عشرة أيام وتتضمن محاضرات توعوية ودروسًا فقهية تسهم في ترسيخ الوعي الديني والفقهي لدى المنتسبين.
وبيّن الوكيل، أنّ الدورة شهدت مشاركة أكثر من 130 منتسبًا من مختلف أقسام العتبة العباسية المقدسة.