العتبة العباسية المقدسة ترفع راية الولاية بمناسبة عيد الغدير الأغر

شهد باب القبلة لمرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، رفع راية الولاية بمناسبة حلول عيد الغدير الأغر.

وشهدت مراسم رفع الراية المهداة من العتبة العلوية المقدسة إلقاء مجموعة من الموشحات والأناشيد الدينية التي عبّرت عن هذه المناسبة العطرة.

ويمثّل رفع راية الولاية تجديد الولاء والبيعة للإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)، الذي توّجه رسول الله (صلى الله عليه وآله) خليفة له، في غدير خم بعد حجة الوداع.

وتحرص العتبة العباسية المقدسة على إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) عَبرَ إقامة الفعاليات والبرامج المتنوّعة التي تسهم في نشر ثقافتهم المباركة.