وأُقِيم البرنامجُ تحت شعار (زهورٌ على طريق النور) في مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) للنشاطات النسوية، بحضور مسؤولات الشُعَب النسوية والملاك التدريبي، إلى جانب المشاركات في الدورة والمتخرّجات البالغ عددهنّ 185 متخرّجة.
وشهد البرنامج تكريم أستاذات الدورة والمشاركات، تقديرًا لجهودهنّ في إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه التربوية والتأهيلية.
وتضمّن البرنامج الختاميّ مجموعةً من الفقرات الهادفة، التي عكست ما اكتسبته المشارِكاتُ من معارف ومهارات خلال مدّة الدورة، فضلاً عن فقراتٍ ثقافية وتربوية أكّدت أهمّية تنمية الوعي الديني وترسيخ قيم الخدمة والعطاء والانتماء لنهج أهل البيت(عليهم السلام).
ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة المبادرات التربوية التي تتبنّاها الشعبة، بهدف إعداد ملاكاتٍ نسوية فاعلة تُسهِمُ في خدمة المجتمع ونشر القيم الإسلامية الأصيلة.