الى

انطلاق الفقرات المسائية الخاصّة بحفل التخرّج المركزي لطلبة الجامعات العراقية

انطلقت، مساء اليوم الجمعة، الفقرات المسائية لحفل التخرّج المركزيّ لطلبة الجامعات العراقية بنسخته الرابعة، في مجموعة العميد التعليمية.

وأقيمت فعّاليات حفل التخرّج المركزي دفعة (على هدي القمر) بنسخته الرابعة، تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء) ضمن مشروع فتية الكفيل الوطنيّ التابع لقسم العلاقات العامّة في العتبة العباسية المقدّسة، بمشاركة أكثر من (4500) طالبٍ من (54) جامعةً عراقيّة حكوميةً وأهليّة.

وشهدت الفقرات المسائية حضور المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي، والأمين العام السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين وعدد من مسؤولي العتبة المقدّسة، وممثّلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات العراقية، وشخصياتٍ أكاديمية واجتماعية.
relatedinner
وتتضمّن الفعّاليات إلقاء عددٍ من الكلمات وفقرة شعرية للشاعر محمد الفاطمي، وموشّحات وأناشيد دينية يلقيها السيد محمد أمير التميمي، فضلًا عن عرض فيلمٍ وثائقيّ عن شهداء العراق وتكريم عددٍ من ذويهم.

وانطلقت فعّاليات الحفل، صباح اليوم الجمعة، وشهدت ترديد أكثر من (4500) طالبٍ جامعي قسم التخرّج، وعهد الولاء للوطن وخدمة أهله عند مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام).
ويهدف الحفل إلى إبراز الصورة الحقيقية لمخرجات الجامعات العراقية الرصينة واللحمة الوطنية لأبناء العراق، عبر مشاركة الطلبة من جميع الديانات والطوائف والقوميات، لترديد قسم التخرّج في رحاب مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: