شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ الكفيل لتقنيّة المعلومات وتطوير المهارات ينظّم ورشةَ عملٍ على برنامج الكافل للمحاسبة لموظّفي جامعة العميد

أقام معهدُ الكفيل لتقنيّة المعلومات وتطوير المهارات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ورشةَ عملٍ على برنامج الكافل للمحاسبة والمستودعات الذي انتجته ملكاته.

استهدفت الورشة الملاكات الوظيفيّة في قسمَيْ الماليّة والحاسبات في جامعة العميد، وذلك سعياً من رئاسة الجامعة الى تطوير مهارات كوادرها وتوفير بيئةٍ احترافيّة تذلّل عقبات السياقات الإداريّة.

وبيّن مديرُ معهد الكفيل الأستاذ سامر الصافي ذلك الأمر متحدّثاً: "حسب الدعوة الموجّهة من جامعة العميد بخصوص إقامة ورشة تعريفيّة عن برنامج الكافل للمحاسبة والمستودعات، تمّ عمل ورشةٍ حضرها عددٌ من منتسبي القسمين المذكورين، تمّ من خلالها طرح مقدّمة عن البرنامج وشرح كامل عن الدليل المحاسبيّ العراقيّ الموحّد، وكيفيّة تعامله مع السندات والقيود ومرونة التعديل عليه بما يلائم متطلّبات العمل".

مضيفاً: "بينا في هذه الورشة كذلك ان البرنامج يعمل على تقديم دعمٍ كامل للعملات وأسعار الصرف وإمكانيّة التعامل مع الزبون أو الموادّ بأكثر من طريقةٍ مع نفس الحساب، بالإضافة الى مميّزات أخرى".

الجدير بالاهتمام والإشارة هو أنّ المعهد قد قطع مراحل متقدّمة جدّاً في البرمجيّات وتصميم المواقع سواءً كانت مواقع برمجيّة أو ويب، ويمتلك كوادر احترافيّة في تطوير المهارات من خلال الدورات التي يُقيمها وقد انتج العديد من البرامج وفي مجالات عده ومنها هذا البرنامج.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: