الى

اللّجنة المشرفة على حفل التخرّج المركزي تناقش استعداداتها النهائيّة

ناقشت اللَّجنة المشرفة على الحفل المركزي لتخرّج طلبة الجامعات العراقيّة الاستعدادات النهائيّة الخاصّة بالحفل، بالتزامن مع وصول الطلبة إلى مُجمّع أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) لخِدمة الزائرين.

ويُقام حفل التخرّج المركزيّ دفعة (على هدي القمر) بنسخته الرابعة تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء) ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني التابع لقسم العلاقات العامّة في العتبة المقدّسة، وبمشاركة (4500) طالبٍ تقريبًا من (54) جامعةً عراقيّة حكوميّة وأهليّة.

وترأّس الاجتماع رئيس اللَّجنة المشرفة على الحفل عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسيّة المقدّسة السيّد جواد الحسناوي، بحضور رئيس قسم العلاقات العامّة السيّد محمد علي أزهر ومسؤول شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة السيّد ماهر خالد.
relatedinner
واستعرض الاجتماع آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصّة بالحفل، وأهم الخِدمات التي ستقدّم إلى الطلبة في مُجمّع أبي الفضل العبّاس (عليه السلام).

وقدّم رئيس اللَّجنة المشرفة بعض الملاحظات الخاصّة بإقامة الحفل، بالتزامن مع وصول قوافل الطلبة إلى مُجمّع أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) لخِدمة الزائرين.

وتقيم العتبة العبّاسيّة الحفل المركزي لتخرّج طلبة الجامعات العراقيّة في اليوم التاسع عشر من شهر نيسان الحالي، بفعّاليّات وفقرات متنوّعة؛ من أجل تقديم الدافع المعنوي للطلبة المتخرجين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: