شبكة الكفيل العالمية
الى

رئيسُ الهيأة العُليا للحجّ والعمرة يُثني على الخدمات التي تقدّمها العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة لحجّاج بيت الله الحرام

أثنى رئيسُ هيأة الحجّ والعمرة العراقيّة الشيخ خالد العطيّة على ما تقدّمه العتبةُ العبّاسية المقدّسة من خدماتٍ للحجّاج السالكين طريق الحجّ البرّي (النخيب - عرعر) الذين بدأت قوافلهم بالمسير مطلع الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال تواجده في أحد منافذ توزيع المياه والثلج التي افتتحتها شعبةُ السقاية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة على طول الطريق الذي يسلكه الحجّاج.

وبيّن مسؤولُ الشعبة الحاج أحمد الهنون: "أنّ الشيخ العطيّة استمع لتفصيلٍ عن الخدمات التي تقدّمها العتبةُ المقدّسة التي دأبت عليها منذ سنين مضت، وهي كلّ عامٍ تشهد ازدياداً واتّساعاً في نوعيّة وكمّ هذه الخدمات وبما يتلاءم مع أعداد الحجيج".

يُذكر أنّ شعبة السقاية ومنذ أن باشرت قوافلُ الحجّاج بالتوافد لأداء مناسك الحجّ في الديار المقدّسة سالكةً الطريق البرّي (النخيب – عرعر)، قامت وبتوجيهٍ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وكجزءٍ من واجبها تجاه ضيوف الرحمن بتوفير آلاف اللترات من الماء النقي (RO) ومئات قوالب الثلج عن طريق محطّاتٍ للسقاية، وذلك بالتعاون مع مفارز تابعة لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة التي أخذت على عاتقها تأمين حماية طريق الحجّاج، وللاطّلاع على هذه الخدمات اضغط هنا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: