شبكة الكفيل العالمية
الى

لليوم الثالث على التوالي: الاستمرارُ بحملة التعفير والتعقيم

استمرّ الفريقُ الوقائيّ العامل ضمن لجنة متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكَّلة من قِبل العتبة العبّاسية المقدّسة، بأعماله الخاصّة بتعفير وتعقيم المنشآت الخارجيّة التابعة للعتبة المقدّسة ومن ضمنها مشروع المجمّع الثقافيّ التدريسيّ الثاني.

الطبيب يوسف طالب مهدي من شعبة الشؤون الطبّية بيّن قائلاً: "قامت العتبة المقدّسة بتعفير جميع الأماكن ومنها مشروع المجمّع الثقافيّ التدريسيّ الثاني، بالتعاون مع قسم الصيانة الهندسيّة وبإشراف المفرزة الطبّية وخليّة الأزمة، التي تمّ تشكيلها من قِبل إدارة العتبة المقدّسة".

مسؤولُ وحدة المعدّات البشريّة التابع لقسم الصيانة الهندسيّة الأستاذ حسن علي عبد الحسين أضاف من جانبه: "ضمن الإجراءات الوقائيّة التي اتّخذتها العتبةُ المقدّسة للحدّ من انتشار فايروس كورونا المستجدّ، باشرت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة بالتنسيق مع الجهات المختصّة بتهيئة كادرٍ مختصّ، واستمرّ العمل لليوم الثالث على التوالي، حيث شمل تعفير جميع أماكن موقع مشروع المجمّع الثقافيّ التدريسيّ الثاني".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد اتّخذت العديد من الإجراءات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا، وعملت على اتّباع التعليمات الوقائيّة الصادرة من الجهات الصحّية المختصّة، سواءً على مستوى العتبة المقدّسة أو المدينة القديمة أو المحافظة على نحوٍ عام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: