الى

استمرار العرض المسرحي (على ظلال الطف) والدعوة عامة للجميع

العرض المسرحي
يواصل قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عرض عملها المسرحي الاول على ظلال الطف والذي أنطلق في اليوم الأول من مهرجان المسرح الحسيني العالمي الرابع.
كما سيكون عرض الختام يوم الجمعة 23 جمادي الاول 1434 هـ الموافق 5 نيسان 2013 م هذا بحسب ما بينه ما بينه عضو اللجنة التحضيرية لمهرجان المسرح الحسيني العالمي الاستاذ احمد صادق.
ومن جانبه بين مدير المسرح وعضو اللجنة التحضيرية لمهرجان المسرح الحسيني العالمي الرابع الاستاذ عبد الرزاق عبد الكريم شيء مفرح ان يستمر العرض بوجود هذا العدد الكبير من المشاهدين ومن مختلف شرائح المجتمع، الذين أبدوا أعجباهم الشديد بالعرض
واضاف "هنالك عدد كبير من الطلبات لتقديم هذا العرض على نطاق المحافظات وإذا تمت هذه الفكرة إن شاء الله تعالى هنالك نية لتقدم هذا العمل مرة اخرى في كربلاء بعد ان يعرض في محافظات العراق".
يذكر : ان العمل المسرحي على ظلال الطف هو من تأليف الكاتبة السورية بارعة مهدي واخراج علي الشيباني انتجتها العتبة العباسية المقدسة كعرض أول ضمن مهرجان المسرح الحسيني العالي الرابع وقد شهد العرض اقبال جماهيري واسع ومتنوع في كافة المجالات الفنية والأكاديمية فظلا عن عامة الناس وفي جميع ايام العرض وقد حقق ما كانت تصبوا اليه العتبة المقدسة في نشر مظلومية اهل البيت عليهم السلام في العالم اجمع بأسلوب حداثي مميز وباشتغالات فكرية وعقائدة واخلاقية..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: