شبكة الكفيل العالمية
الى

مجمّعُ العفاف للتسوّق يباشرُ بالتدابير الاحترازيّة والوقائيّة من فيروس كورونا

باشر مجمّعُ العفاف للتسوّق التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بالتدابير الاحترازيّة والوقائيّة من فيروس كورونا المتّخذة من قِبل خليّة الأزمة الوقائيّة، وذلك من خلال حملات التعفير والتعقيم للمجمّع بصورةٍ مستمرّة، إضافةً الى حملات التوعية والإرشاد.
كادرُ وحدة النظافة في مجمّع العفاف للتسوّق عملوا على تكثيف جهودهم، من خلال العمل المتواصل للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجدّ، لكون أنّ المجمّع يرتاده الكثير من الناس للتسوّق، وأنّ مسؤوليّة الحفاظ على سلامة العاملين والمتبضّعين من الأساسيّات الواجبة التي حملوها على عاتقهم.
وبحسب ما بيّن مسؤولُ وحدة النظافة في المجمّع عامر مهدي: "إنّ نظافة المجمّع من الأمور والأعمال الروتينيّة اليوميّة، لكن بعد ظهور الفيروس أصبحت هناك حملاتٌ مستمرّة للتعقيم والتنظيف، كما تمّ التركيز على المقابض وسلّات التسوّق وأزرار المصعد بالتعقيم المستمرّ، مستخدمين معقّمات شركة خير الجود إضافةً الى حملات التوعية للوافدين للمجمّع، وذلك بتوفير معقّم اليدين لتعقيمها قبل الدخول لسلامتهم".
يُذكر أنّ كادر إدارة مجمّع العفاف للتسوّق حريصون على اتّباع توصيات الدوائر الصحيّة وخليّة الأزمة، وكذلك حرصاً من العتبة العبّاسية المقدّسة على بذل العناية وتوفير كلّ السبل الوقائيّة للاحتراز من فيروس كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: