شبكة الكفيل العالمية
الى

بالفيديو: حملاتُ تنظيفٍ وتعقيم واسعة تُطلقها الملاكاتُ الخدميّة التابعة للعتبة المقدّسة للوقاية من جائحة كورونا

باشرت الملاكاتُ الخدميّة التابعة لقسمَيْ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن والشؤون الخدميّة التابعَيْن للعتبة العبّاسية المقدّسة، بحملة تنظيفٍ وتعفيرٍ واسعة للمنطقة المحيطة بالعتبة المقدّسة والحائر الشريف، وتأتي هذه الحملةُ ضمن الإجراءات الاحترازيّة المُتّبعة للوقاية من فايروس كورونا المستجدّ.

معاونُ رئيس قسم ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن الأستاذ قاسم عوّاد، أكّد: "أنّ حملة التنظيف الشاملة هذه ركّزت على منطقة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن والمناطق المحيطة بها، حيث تمّ غسل أغلب الطرقات والأرصفة، لتُجرى بعدها عمليّة التعفير والتعقيم".

من جانبه بيّن مسؤولُ وحدة نظافة الحائر الأستاذ قاسم محمد: "هناك ملاكاتٌ تعمل بواقع ثلاث وجبات عملٍ وبمعدّل (24) ساعة، من أجل القيام بحملات التعقيم والتعفير والغسل المستمرّ على أكمل وجه".

والموادّ المُستخدَمة في هذه الحملات هي من إنتاج شركة خير الجود، وهي تُستخدم تحت إشراف لجنة متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكَّلة من قِبل إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد اتّخذت العديد من الإجراءات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا، وعملت على اتّباع التعليمات الوقائيّة الصادرة من الجهات الصحّية المختصّة، سواءً على مستوى العتبة المقدّسة أو المدينة القديمة أو المحافظة على نحوٍ عام.

للاطّلاع على التقرير الفيديويّ اضغط هنا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: