شبكة الكفيل العالمية
الى

دوراتٌ وورشٌ تدريبيّة عن بُعد تنظّمها جامعةُ العميد

أعلنت جامعةُ العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن تنظيمها دوراتٍ وورشاً تدريبيّة عن بُعد إلكترونيّاً (أونلاين)، لملاكاتها وغيرهم من الراغبين في المشاركة، وتأتي هذه البادرة نتيجةً لتعطيل الدوام في جميع الدوائر والمؤسّسات الحكوميّة والأهليّة، ومنها المدارس والجامعات في البلد؛ بسبب جائحة فايروس كورونا المستجدّ.
مديرُ قسم التعليم المستمرّ في الجامعة م. د عقيل علاء حسين الذي يتكفّل قسمُه بالاشتراك مع مركز الحاسبة في الجامعة بمهمّة إقامة وتنظيم هذه الدورات والورش، بيّن قائلاً: "إنّ الجامعة دأبت على تنظيم ورشٍ ودورات سنويّة، للحيلولة دون توقّف عجلة التقدّم الأكاديميّة فيها، وحسب توجيه السيد رئيس الجامعة على إقامة الدورات التدريبيّة والتطويريّة على وفق الجدول المُعَدّ مسبقاً، لغرض استمرار عطاء الجامعة في الجوانب العلميّة والأكاديميّة حتّى في الظروف الصعبة التي يمرّ بها البلد".
ولغرض الاشتراك والاطّلاع على الورش والدورات اضغط هنا
يُذكر أنّ الجامعة ومنذ المتبنّى الأوّل لحدوث هذا الطارئ الذي يشهده البلدُ والعالم، سعت جاهدةً لتطبيق كافّة متطلّبات الصحّة والوقاية التي أوصت بها خليّةُ الأزمة ووزارةُ الصحّة العراقيّة ومنظّمةُ الصحّة العالميّة.
تعليقات القراء
1 | MSC. ISMEAL M Al saady | 28/05/2020 18:17 | العراق
شكرا لكم ع هذه الورش المفيده
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: