شبكة الكفيل العالمية
الى

أكثرُ من ألف مشترك من داخل العراق وخارجه في الورشة الإلكترونيّة التي عقدها مركزُ الكفيل لتقنيّة المعلومات

شهدت الورشةُ الإلكترونيّة التي أقامها مركزُ الكفيل لتقنيّة المعلومات، حول المنصّات الفيديوية ودورها في عقد اللقاءات الجماعيّة، إقبالاً كبيراً تمثّل باشتراك أكثر من ألف مشتركٍ فيها من المهتمّين بالتعليم الإلكتروني، سواءً من داخل العراق أو خارجه.

مديرُ المركز المذكور الأستاذ سامر الصافي بيّن لشبكة الكفيل: "اشترك في الورشة التي أقامها المركز يوم أمس وحاضر فيها م.م وسام علي الخزاعي أكثرُ من ألف مشترك، من المهتمّين بموضوعة المنصّات الفيديويّة والتعليم الإلكترونيّ من داخل العراق وخارجه، ومن الشرائح الاجتماعيّة كافّة سواءً كانوا أساتذة جامعاتٍ أو معلّمين أو طلبة أو مهتمّين في مجال التعليم الإلكترونيّ".

مضيفاً: "كانت هناك مشاركة لافتة وفاعلة من مختلف الدول العربيّة ومنها: (مصر - ليبيا - لبنان – دول المغرب العربي - دول الخليج العربي).


مشيراً الى أنّ: "هناك جهوداً طيّبة بذلها الإخوة في كلٍّ من: فريق التعليم الإلكتروني في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ متمثّلةً بمنسّق الفريق أ.د عامر الأمير، وفريق التعليم الإلكتروني في وزارة التربية متمثّلةً بالأستاذ م.م وائل وحيد شافي لعقد هذه الورشة ، لافتاً الى أنّ المركز سوف يعمد لإقامة ورشة إلكترونيّة في الأسبوع المقبل إن شاء الله.

يُذكر أنّ مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، كان قد عقد يوم أمس ورشةَ عملٍ إلكترونيّة حول المنصّات الفيديويّة واستخدامها في عقد اللقاءات الجماعيّة، عبر شبكة الأنترنت ومن خلال برنامج (free call conference).
تعليقات القراء
1 | Arkan saad | 07/05/2020 16:31 | العراق
نشكر لكم جهودكم المبذولة في خدمة بلدنا العزيز على ما قدمتموه من ورشة تعليمية
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: