شبكة الكفيل العالمية
الى

وفد العتبتين المقدستين يلتقي بأمام جمعة إقليم خوزستان

أمام جمعة إقليم خوزستان
على هامش فعاليات الإسبوع الثقافي الأول زار صباح يوم الاثنين 25 جمادي الثاني 1434 هـ الموافق 6 ايار 2013 م وفد العتبتين المقدسين مكتب إمام جمعة إقليم خوزستان آية الله السيد محمد علي الموسوي الجزائري الذي رحب بالوفد وشكرهم على قدومهم بإسم الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليه السلام وإقامتهم لهذا الإسبوع الثقافي في خوزستان، وبين" إني أشم في هذا الوفد رائحة كربلاء المقدسة فأهلا بكم" .
مسؤول وفد العتبة العباسية المقدسة الأستاذ علي الصفار بين لشبكة الكفيل" أن اللقاء شهد طرح بعض المواضيع الثقافية والفكرية وماهي السبل المثلى لنشر تعاليم أهل البيت عليهم السلام وإيصالها بصورة صحيحة إلى المجتمع ".
وأضاف الصفار" قدم الوفد شرحا للبرنامج الخاص بهذا الإسبوع الثقافي، وما يحتويه من فعاليات، وقد أشاد من جنابه السيد الجزائري بهذا البرنامج الذي ينقل الفكر المحمدي الأصيل "
في نهاية القاء قدم الوفد بعض الهدايا للسيد الجزائري ومن ضمنها راية أبي عبد الله الحسين وراية أخيه أبي الفضل العباس عليهم السلام .
كما حمل السيد الموسوي الوفد تحياته وشكره إلى وكلاء المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة الأمينين العامين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية السيد أحمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: