شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبتان المقدستان تعلنان حالة الحداد وخروج موكب عزاء أحياء لذكرى شهادة الإمام الهادي عليه السلام

توشحت العتبتين المقدستين الحسينة و العباسية بالسواد وأعلنت حالة الحداد, وذلك أحياءً لذكرى شهادة الإمام علي الهادي عليه السلام والذي يصادف اليوم الثلاثاء 3رجب 1434هـ الموافق 14 آيار 2013 وذلك ضمن نشاطاتهاالمستمرة ‏لاستذكار ‏مصائب أهل ‏البيت عليهم السلام وما جرى عليهم من ظلم وجور.
كما شهدت خروج موكب عزائي خاص بخدمة العتبتين ‏الحسينية والعباسية المقدستين يتقدمه العديد من مسؤوليها ومنتسبيها إضافة إلى جمع من ‏الزائرين و الوافدين الذين قدموا من شتى بقاع الأرض لأحياء هذه المناسبة الأليمة ولتقديم التعازي ‏للأمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهم السلام.
وتخلل الموكب القاء العديد من القصائد والكلمات العزائية والمواسية لآل بيت الرسالة ‏صلوات الله عليهم التي عبرت عن محبه خدام العتبتين المقدستين وتمسكهم بنهج وطريق أهل ‏البيت عليهم السلام والطريق الذي خطه الأمام علي الهادي عليه السلام والذي هو امتداد لخط ‏وسيرة جده رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.
من جهة أخرى أقيم في قاعة ضيافة العتبة العباسية المقدسة صباح هذا اليوم مجلس عزاء حضره عددٌ من منتسبي العتبة المقدسة، تضمن محاضرة دينية للشيخ صلاح الخفاجي أضافة لمرثية جسدت هذه الفاجعة الأليمة والمصاب الجلل.
ومن الجدير بالذكر إن العتبة العباسية المقدسة قد ساهمت بـعدد من إليتها للمساهمة بنقل الزوار وتقديم ‏الخدمات إليهم خلال أيام الزيارة التي شهدتها مدينة سامراء المقدسة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: