شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ التطوير والتنمية المستدامة يختتمُ دورةَ (الأتكيت) الوظيفيّ لملاكات مستشفى الكفيل التخصّصي

اختتم قسمُ التطوير والتنمية المستدامة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة دورة (الأتكيت) الوظيفيّ، التي قدّمها لعددٍ من ملاكات مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء، بهدف تطوير قدراتهم في التعامل مع مختلف ضغوط العمل.
المحاضر في هذه الدورة الأستاذ علي الشمّري بيّن لشبكة الكفيل العالميّة: "اختتمنا دورة (الأتكيت) الوظيفيّ التي قُدّمت لعددٍ من ملاكات مستشفى الكفيل التخصّصي، حيث جاءت هذه الدورة بعد أن طلبت إدارةُ المستشفى من القسم إعطاء دوراتٍ متقدّمة لملاكاتها".
وأضاف: "وضعنا برنامجاً دقيقاً وعلميّاً لهذه الدورة، تضمّن لقاء الملاكات وتحليل البيئة الداخليّة والخارجيّة للمستشفى، ووضع برامج محدّدة في هذا الجانب، ممّا أفضى الى تشكيل برنامج (الأتكيت) الوظيفيّ، بما يتناسب واحتياجات ملاكات المستشفى، لتقديم أفضل الخدمات للمرضى".
وأشار: "يحوي البرنامج الذي قُدّم في الدورة عدّة محاور رئيسيّة، منها التعامل مع المرضى والمرافقين لهم ومعاملة كبار الشخصيّات، والسعي الى خلق سفراء للمستشفى بالإضافة الى مجموعةٍ من البرامج الأُخَر، منها كيفيّة التعامل مع مختلف ظروف العمل والتعامل مع مختلف الأنماط البشريّة، فضلاً عن أهمّية استخدام التقنيّات الحديثة في التواصل".
يُذكر أنّ قسم التطوير والتنمية المستدامة قد أخذ على عاتقه إقامة وتنظيم الدورات التطويريّة لمنتسبي العتبة المقدّسة بمختلف المجالات، بغية تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتحسين أدائهم، وذلك وفقاً لمنهاجٍ يوضع سنويّاً بإشراف أساتذةٍ مختصّين في المجال التنمويّ والموارد البشريّة من داخل أو خارج العتبة المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: