الى

خدماتٌ متنوّعة قدّمها معهدُ تراث الأنبياء (عليهم السلام) خلال زيارة الأربعين

قدّم معهدُ تراث الأنبياء(عليهم السلام) للدراسات الحوزويّة الإلكترونيّة، التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، حزمةً من الأنشطة والفعّاليات المتنوّعة خلال زيارة الأربعين، مسخّراً جهوده الفنّية والبشريّة لهذا الغرض، وكجزءٍ من الخطّة التي أعدّها القسمُ لإحياء هذه الزيارة وتقديم خدماتٍ للزائر القاصد زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) على محور النجف - كربلاء، وبما يتلاءم والوضع الذي يعيشه البلد والظرف الاستثنائيّ للزيارة.
مديرُ المعهد الشيخ حسين الترابي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ المعهد بناءً على خطّةٍ أعدّها مسبقاً، واستكمالاً لما قدّمة خلال السنوات الماضية من الزيارات مع الأخذ بنظر الاعتبار الظرف الذي تمرّ به الزيارة الحاليّة، فقد تمخّضت عن ذلك جملةٌ من الفعّاليات والأنشطة أهمّها:
- المشاركة في مشروع التبليغ الدينيّ الذي تُشرف عليه الحوزة العلميّة في النجف الأشرف، ومن خلال عددٍ من المحطّات التبليغيّة.
- تغطية إعلاميّة مباشرة داخل محافظة النجف الأشرف وعلى الطرق التي يسلكها الزائرون، وبثّها عبر منصّات التواصل والمواقع الإلكترونيّة مع إجراء لقاءاتٍ تخلّلت هذه التغطية.
- تغطية إعلاميّة لمضيف العتبة العبّاسية المقدّسة الخارجيّ الذي يقع على طريق النجف كربلاء وما يقدّمه من خدمات، لكونه أحد أهمّ المحطّات التي يقصدها الزائرون المارّون في هذا المحور.
- تغطية إعلاميّة في موكب العتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، وتوثيق أنشطته عبر إجراء لقاءاتٍ مع الزائرين ومع فضلاء الحوزة العلميّة المكلّفين بالمشروع التبليغيّ.
- الوحدة الفنّية التابعة للمعهد أخذت على عاتقها نصب خيمةٍ لاستراحة الزائرين، وعرض برامج ومواقع المعهد الإلكترونيّة من خلال البوسترات والتوضيح المباشر، وكذلك توفير خدمة الأنترنت المجّاني".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: