الى

رئيسُ جامعة البصرة في ضيافة العتبة العبّاسية المقدّسة ويشيد بدورها في دعم الحركة العلميّة

تشرّف رئيسُ جامعة البصرة الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة، وبعد تأدية مراسيم الزيارة كان له لقاءٌ جمعه بعضو مجلس إدراتها الأستاذ جواد الحسناوي.
الزيارةُ جاءت ضمن فقرات المُلتقى الثقافيّ لاستقبال الوفود الجامعيّة والأكاديميّة، الذي تنظّمه شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة لقسم العلاقات في العتبة العبّاسية المقدّسة، وقد ضمّ الوفد عدداً من عمداء كلّيات الجامعة وتدريسيّيها.
وقد تبادل الجانبان أطراف الحديث حول أمور عديدة أهمّها التي تخصّ الجانب الأكاديميّ والتعليميّ، وما خطته العتبةُ العبّاسية المقدّسة في هذا المجال، كذلك تطرّق الوفدُ الزائر إلى ما تقوم به الجامعة ورغبتها في توثيق العلاقة مع مؤسّسات العتبة المقدّسة الأكاديميّة، والتي كان أولى بوادرها إبرام اتّفاقيةٍ مشتركة بينها وبين جامعة العميد، للتعاون العلميّ المشترك وتبادل الآراء والمعلومات في المجالات التي تهمّ الطرفين.
من جانبه ثمّن رئيسُ الجامعة حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة واهتمام العتبة المقدّسة بالحركة العلميّة، ورعايتها واستضافتها مختلف المؤتمرات العلميّة واستضافة الطلبة من مختلف الاختصاصات، واصفاً هذا اللّقاء والزيارة التي قام بها بالمُثمِر والبنّاء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: