الى

قسمُ التطوير والتنمية المستدامة يُطلق برنامجاً تدريبيّاً لمنتسبي قسم حفظ النظام

ضمن الدورات والبرامج التدريبيّة التي يُقيمها قسمُ التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، الهادفة إلى تطوير مهارات المنتسبين وتحسين أدائهم الوظيفيّ، أطلَقَ القسمُ المذكور برنامجاً تدريبيّاً موسّعاً بعنوان (التميّز في العمل) لمنتسبي قسم حفظ النظام.

ويتضمّن البرنامج مجموعةً من الورش التدريبيّة الرامية إلى تنمية مهاراتهم والارتقاء بجودة العمل، وتحسين أدائهم الوظيفيّ كلٌ حسب مهامّه وطبيعة عمله.

ويشمل البرنامج جميع المنتسبين العاملين في قسم حفظ النظام عبر تقسيمهم إلى مجموعاتٍ صغيرة، حيث سيتمّ تقديم الورش التدريبيّة لهذه المجموعات بصورةٍ متتالية لحين اكتمال العدد.

ويقدّم البرنامج التدريبيّ عدّة موضوعات عن الأتكيت الوظيفيّ في التعامل مع الزملاء والمسؤولين، ومهارات التواصل والتعامل مع الشخصيّات المختلفة، فضلاً عن مهارات التواصل الإلكترونيّ، كما يتضمّن البرنامج تنمية الجوانب الفكريّة والعقائديّة، ومهارات التحدّث باللّغات الأجنبيّة (الإنكليزيّة والفارسيّة)، عبر تعليمهم بعض المفردات والجمل الأساسيّة التي تسهّل عمليّة التواصل مع الزائرين الأجانب.

يُذكر أنّ قسم التطوير والتنمية المستدامة، قد أخذ على عاتقه إقامة وتنظيم الدورات التطويريّة لمنتسبي العتبة المقدّسة بمختلف المجالات، بغية تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتحسين أدائهم، وذلك وفقاً لمنهاجٍ يوضع سنويّاً بإشراف أساتذةٍ مختصّين في المجال التنمويّ والموارد البشريّة، من داخل العتبة المقدّسة أو خارجها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: