الى

أطبّاء مستشفى الكفيل التخصّصي ينجحون في رفع ورمٍ من ركبة مريضٍ ثلاثينيّ (ناظوريّاً)

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي عن نجاحه بعمليّة رفع ورمٍ من ركبة مريضٍ ثلاثينيّ، فيما بيّن أنّ العمليّة أُجريت باستخدام تقنيّة الناظور.
وقال اختصاصي جراحة الكسور والمفاصل في المستشفى الدكتور أحمد نعمة: "إنّ فريقنا الطبّي نجح بعمليّة رفع ورمٍ من مفصل الركبة، لمريضٍ يبلغ من العمر (30) عاماً باستخدام تقنيّة الناظور".
وأضاف نعمة: "تمّ خلال العمليّة رفع الورم بالكامل والمريض الآن يتمتّع بصحّةٍ جيّدة ولا يحتاج الى مسندٍ طبّي"، منوّهاً إلى أنّ: "تقنيّة الناظور أغنتنا عن الشقّ الجراحيّ الواسع بفتحةٍ ناظوريّة لا تتجاوز سنتيمتراً واحداً".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: