الى

العتبة العباسية المقدسة وضمن برنامجها الرمضاني :تلاوات قرآنية مجودة مفعمة بأجواء إيمانية وروحانية

شهر رمضان ربيع القران، شهرٌ الآية فيه تعدل ختمة في غيره، كما ورد في الحديث الشريف، لذا ينبغي أن تكون العلاقة بكتاب الله المجيد في هذا الشهر الفضيل مختلفة تماماً، فلتلاوته فيه نكهة خاصة ولذةٌ روحية، عذوبة ما بعدها عذوبة, لأن أبواب الجنان مفتّحه فيه، وأبواب النيران مغلقة، والشياطين مغلولة، كما بشرنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم .
ومن هذا المنطلق وضمن برنامجها الرمضاني الخاص بأحياء لياليه المباركة ،أقامت العتبة العباسية المقدسة متمثلة بمعهد القرآن فيها أمسيات قرانية تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك ، تضمنت تلاوات مجوّدة شارك فيها نخبة من قرّاء القرآن الكريم من مصر هم كل من الدولي الدكتور الشيخ فرج الله الشاذلي قارئ الإذاعة والتلفزيون المصري والقارئ محمد أحمد بسيوني والقارئ أحمد عبد الحي ,اضافة لمجموعة من قرّاء من داخل كربلاء المقدسة .
وتأتي هذه الأمسيات من أجل تعليم القراءة المجوّدة للقرآن الكريم والاستفادة من الخبرات القرآنية والاطلاع على أحدث مستجداتها ، والعمل على أشاعة الأجواء القرآنية في هذا الشهر الفضيل و استثماره الاستثمار الأفضل . وتعتبر هذه الأماسي المجوّدة، أحد فقرات المنهاج الرمضاني الذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة في كل رمضان من كل عام لما لهذا الشهر المبارك من أهمية عظمى وهو شهر القرآن والمغفرة والتقرب إلى الله عز وجل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: