الى

باتّباع إجراءاتٍ وقائيّة وصحّية: مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة وزّع آلاف الوجبات

أعلن قسمُ المضيف في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن توزيع آلاف الوجبات الغذائيّة للزائرين يوميّاً خلال زيارة النصف من شعبان، عبر منافذ التوزيع الخارجيّة وباتّباع إجراءاتٍ وقائيّة وصحّية مشدّدة، بدءاً من إعداد وتحضير الوجبات وانتهاءً بتوزيعها، باتّباع خطّة توزيعٍ خاصّة تضمن تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعيّ وعدم الزحام قدر المستطاع.
وقال رئيسُ القسم المهندس عادل الحمامي لشبكة الكفيل: "بالنظر لاستثنائيّة الوضع العامّ للزيارة نتيجة تداعيات وباء كورونا، فقد تمّ إعداد خطّةٍ لتقديم وتوزيع الوجبات الغذائيّة، التي تشمل الزائرين بالدرجة الأولى والمتطوّعين المشتركين في الزيارة".
مبيّناً: "أنّ التوزيع يشمل ثلاث وجباتٍ يوميّاً إضافةً إلى وجباتٍ بينيّة (عصائر – حلوى – فواكه –معجّنات)، ويستمرّ العمل بدءاً من ساعات الصباح حتّى ساعاتٍ متأخّرة من الليل".
واختتم الحمامي: "توزيع الوجبات يُجرى بانسيابيّةٍ عالية وباتّباع شروطٍ صحّية مشدّدة، وبما ينسجم وتوصيات الجهات ذات العلاقة، سواءً من العاملين على إعداد وتهيئة هذه الوجبات، أو من خلال منافذ التوزيع الخارجيّة التي تضمن تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعيّ قدر المستطاع، إضافةً إلى استخدام حافظات توزيعٍ جاهزة ومهيّأة مسبقاً لتوزّع على الزائرين".
يُذكر أنّ مضيف أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) بات علامةً مميّزة ومعروفة لدى كلّ الزائرين في مجال تقديم الخدمات، حيث ينبري لهذه الخدمة المباركة عند كلّ مناسبةٍ من مناسبات أهل البيت(صلوات الله عليهم أجمعين)، وبالأخصّ الزيارات المليونية ومنها زيارة النصف من شعبان المباركة، حيث يبذل منتسبوه جهوداً كبيرة في سبيل الخدمة المطلوبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: