الى

وفقاً للخطّة الوقائيّة المُعدّة

هذا ما قدمته شعبةُ رعاية الحرم في الزيارة الشعبانيّة

واصلت شعبةُ رعاية الحرم الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، جهودها المكثفة الخاصة بإستقبال زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في الزيارة الشعبانيّة المباركة، من خلال استنفار جميع ملاكاتها للقيام بالمهامّ المُلقاة على عاتقها.
وعن هذه الجهود بيّن مسؤولُ الشعبة المذكورة الحاج نزار غني خليل قائلاً: "شرعت ملاكاتُنا بتطبيق خطّتها الخاصّة بالزيارة الشعبانيّة التي تتمثّل بعدّة مهام، منها تنظيم حركة الزائرين من حيث دخولهم وخروجهم إلى الحرم الشريف، لضمان تحقيق انسيابيّةٍ عالية في حركتهم".
وأضاف: "قمنا بتحديد أماكن معيّنة لأداء الصلوات وقراءة الأدعية داخل الحرم الشريف".
وتابع خليل: "خصّصنا عدداً من منتسبينا لمساعدة كبار السنّ والمعاقين، من أجل مساعدتهم وتيسير حركتهم أثناء أدائهم أعمال الزيارة المباركة، كما خصّصنا عدداً آخر من المنتسبين ممّن أدخلناهم في دوراتٍ عديدة للإسعافات الأوّلية بالتعاون مع شعبة الشؤون الطبّية، من أجل إسعاف الحالات الطارئة والحرجة التي قد تحصل لا قدّر الله تعالى".
أمّا فيما يخصّ الإجراءات الوقائيّة الصحّية أوضح خليل: "أنّ أعمال التعفير والتعقيم مستمرّة على مدار اليوم، فضلاً عن توفير معقّمات يدويّة للزائرين قبل الدخول إلى الحرم الشريف".
واختتم: "كلّ ذلك يُجرى بمساعدة عددٍ من الإخوة المتطوّعين الاحتياط، الذين قدموا من عدّة محافظات لخدمة زائري المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: