الى

مدارسُ العميد الابتدائيّة للبنين تحتفي بتخرّج دفعةٍ جديدة من تلاميذها

احتفت مجموعةُ مدارس العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بمجموعةٍ من التلاميذ الأوائل من الصفّ السادس الابتدائيّ، الذين حقّقوا نتائج متميّزة في اختبارات الفصل الأوّل للعام الدراسيّ الجاري (2020 / 2021م)، إذ تمّ تكريمُ التلاميذ تشجيعاً لهم على تفوّقهم وحثّهم على بذل المزيد من السعي، للوصول إلى المراتب المتقدّمة ضمن مناهجهم الدراسيّة.
وقال رئيسُ قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور أحمد صبيح الكعبي: "إنّ مجموعة العميد التعليميّة دأبت على تكريم المتعلّمين الذين يتفوّقون في كلّ عامٍ دراسيّ ويحصلون على درجات (١٠٠%) في الموادّ الدراسيّة جميعها"، مبيّناً: "أنّ مجموعة العميد التعليميّة تحرص دائماً على رعاية التلاميذ وتشجّعهم على التميّز، وتُعطي المتميّزين منهم القدح المعلّى من بين أقرانهم، لتحفيزهم ومكافأتهم من أجل تحسين مستواهم العلميّ، وتوفّر لهم النصح والإرشاد الدائم".
من جانبه أكّد مديرُ مدرسة العميد الابتدائيّة للبنين الأستاذ عبد علي عبد قائلاً: "إنّ الدفعة الحاليّة من التلاميذ ستشكّل عنصرًا مهمًّا في المجتمع، وستخدمُ بلدها في مجالاتٍ عديدة؛ لما يمتلكون من إمكاناتٍ علميّة وتربويّة".
وأضاف عبد: "أنّ تكريم التلاميذ في المراحل الدراسيّة كافّة يُعدّ تقليداً سنويًّا، وذكرى تتركُ في أذهان التلاميذ أثَرَها قبل انتقاله لمراحل دراسيّة متقدّمة".
يُذكر أنّ مجموعة العميد التعليميّة تسعى دائماً لأن تكون في طليعة المدارس الأهليّة في كربلاء المقدّسة، وذلك عن طريق وضع الخطط الشاملة لكلّ عامٍ دراسيّ، لتكون كفيلةً بإنجاح الموسم الدراسيّ، وبالتالي يتخرّج المتعلّمُ من مرحلته الدراسيّة بمحصّلةٍ معرفيّة تامّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: