الى

بعمليّةٍ نوعيّة.. تعديل وتثبيت وزراعة عظمٍ لمريضٍ عشرينيّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة تثبيت كسورٍ معقّدة في عظم الفخذ الأيسر لمريضٍ عشرينيّ.
وقال اختصاصيُّ جراحة العظام والكسور والمفاصل في المستشفى الدكتور إحسان الفرج، إنّ: "فريقنا الطبّي نجح بعمليّة قصّ وتعديل عظم الفخذ، وتثبيت وزراعة عظمٍ جديد للفخذ الأيسر لمريضٍ عشرينيّ"، مبيّناً أنّ: "المريض يعاني من كسورٍ معقّدة مع انحرافٍ في الساق الأيسر، بسبب إجرائه عددٍ من العمليّات سابقاً".
وأضاف الفرج أنّ: "الكسر تمّ تثبيته بواسطة الشيش المقفل"، موضّحاً أنّ: "التقنيّات الطبّية الحديثة الموجودة في مستشفى الكفيل، ساعدتنا بإجراء العمليّة التي من خلالها تمكّن المريض من الوقوف على قدميه مرّةً أخرى، بعد مضيّ (24) ساعة من إجرائها".
يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: